الاثنين، 11 يوليو 2016

كيفية معرفة ما إذا كان قد تم اختراق الفيسبوك الخاص بك (وماذا تفعل)

هناك العديد من المتسللين بطرق مختلفة تستخدم حساب الفيسبوك خرق. تسجيل الدخول التلقائي من خلال الفيسبوك تسمح للقراصنة الوصول إلى حسابات العديد من موقع مختلف مرة واحدة انهم استولوا على حساب الفيسبوك الخاص بك. الاطر الإختراق حسابات الفيسبوك للوصول إلى ما يلي الخاصة بك. كما يعطي حسابك القراصنة على الكثير من المعلومات الشخصية التي يمكن استخدامها لسرقة هويتك.

إذا كنت تقلق أن حسابك قد تم اختراقه، وهناك طريقة بسيطة للتحقق. انتقل إلى السهم في الزاوية اليمنى العليا من صفحة الفيسبوك الخاصة بك وانقر على ذلك. في القائمة، حدد إعدادات. وهناك قائمة جديدة البوب الأمن up.Choose ثم أين أنت دخولك.

قائمة بجميع الأجهزة التي قمت بتسجيل الدخول إلى ومواقعها. إذا كان هناك تسجيل الدخول التي لا تعرفها، وهناك احتمالات قد تم اختراق. إذا كنت ترى أي شيء غير ذلك، انقر فوق آخر نهاية على الجانب الأيمن من السجل لإنهاء الجلسة. سيتم تسجيل القراصنة خارج، مؤقتا.

بعض طرق أخرى لمعرفة ما إذا كان قد تم اختراق حسابك هي:

 تم تغيير الاسم وتاريخ الميلاد، والبريد الإلكتروني أو كلمة المرور
يطلب شخص ما أرسل صديق لشخص لا تعرفه
وقد تم إرسال رسائل من حسابك، ولكن لم يكتب لهم
المشاركات تظهر على الجدول الزمني الخاص بك أنك لم ينشئ
ماذا تفعل إذا كان قد تم اختراق الفيسبوك الخاص بك

بمجرد النقر على آخر نهاية، وتغيير كلمة السر الخاصة بك على الفور. بعد ذلك، الحصول على مساعدة في الفيسبوك. الفيسبوك لديها نظام لمساعدتك إذا كنت قد تم اختراق.


انتقل إلى صفحة المساعدة الفيسبوك، انقر على وأعتقد أن تم اختراق حسابي أو شخص ما يستخدم من دون إذن مني، ثم انقر على تأمينها. سوف الفيسبوك يأخذك إلى صفحة حيث يمكنك تسجيل الدخول ومن ثم التوجه نحو خطوات لتأمين حسابك.


التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية